مجتمع و صحة

جمعية القوات المسلحة التعاونية الإماراتية تتبرع لـ"خليفة الإنسانية"

الثلاثاء 2017.8.29 11:35 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
شعار مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

شعار مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في إطار شراكاتها الفاعلة لخدمة المجتمع تبرعا ماديا من جمعية القوات المسلحة التعاونية لصالح المشاريع التي تنفذها المؤسسة على الساحة المحلية، وتسلم شيك التبرع وفد يمثل الجمعية في مقر المؤسسة بأبوظبي.

وجاء تبرع جمعية العسكريين المتقاعدين انطلاقا من الشراكات المجتمعية الفاعلة التي تقوم بها المؤسسة مع عدد من المؤسسات والشركات العاملة في الإمارات٬ بهدف المساهمة في المشاريع الإنسانية داخل الدولة وخارجها، والتي تسعى لمساعدة المحتاجين والفقراء وذوي الدخل المحدود وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم. 

وأعرب محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية٬ عن شكره للقائمين على جمعية القوات المسلحة التعاونية على هذه اللفتة الإنسانية ودعم مشاريع المؤسسة بما يصب في صالح الفقراء والمحتاجين، وحث جميع الشركات والمؤسسات الأخرى في الإمارات على تبني النهج الإنساني ذاته لتعزيز الشراكة بين القطاعين الإنساني والاقتصادي. 

يذكر أن جمعية القوات المسلحة التعاونية تأسست بقرار وزاري لسنة 1995 من أجل تقديم خدماتها لمنتسبي القوات المسلحة بصفة خاصة ومجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة.

تعليقات