رياضة

خضيرة الصغير يرفض تمثيل منتخب تونس

الأربعاء 2018.2.7 08:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
راني خضيرة

راني خضيرة

رفض راني خضيرة، نجم أوجسبورج الألماني، تمثيل منتخب تونس وبالتالي المشاركة معه في مسابقة كأس العالم 2018، التي ستحتضنها روسيا خلال الفترة الممتدّة ما بين 14 يونيه و15 يوليو المقبلين. 

الاتحاد التونسي يمنح مهلة أخيرة لراني خضيرة

بايرن ميونيخ يوضح موقفه من ضم سامي خضيرة

وقال اللاعب السابق لمنتخبات ألمانيا للشبّان في تصريح لصحيفة "كيكر" الألمانية: "ولدت وترعرعت في ألمانيا، كما أنني لا أتكلم اللغة العربية، وبالتالي سيكون من الصعب عليّ أن أتواصل مع معظم أعضاء منتخب تونس".

وتابع: "في مثل هذه الظروف، يصعب عليّ تقديم الإضافة والظهور بأفضل مستويات".

وواصل: "لا يمكنني أن أكون أنانيا وأستحوذ على مكان لاعب شارك في كامل فترة التصفيات، وأسهم في ترشّح منتخب تونس لكأس العالم".  

وأتمّ: "استشرت جميع أفراد عائلتي قبل اتّخاذ هذا القرار.. لتونس مكانة خاصّة في قلبي، غير أنّني أعتقد أنّي قمت بالخيار الأنسب".

خضيرة: دوري الأبطال أقل تعويض لبوفون
خضيرة سعيد بالعودة لمسقط رأسه بعد غياب 7 سنوات

يذكر أن الاتّحاد التونسي لكرة القدم استبق هذه الخطوة من خلال الاتفاق مع إلياس السخيري، نجم مونبلييه الفرنسي، الذي سيشارك مع "نسور قرطاج" في المواجهتين الوديتين أمام إيران وكوستاريكا، المقرّرتين في شهر مارس تباعا بملعبي رادس وأليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية.   

ولن تكون مهمّة منتخب تونس سهلة في كأس العالم روسيا 2018، حيث وضعته القرعة ضمن المجموعة "السابعة" إلى جانب كلّ من بلجيكا وإنجلترا وبنما.

تعليقات