منوعات

كيم كاردشيان تضع خطة لإنقاذ أثاث منزلها من أطفالها

الجمعة 2018.5.25 08:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 417قراءة
  • 0 تعليق
كيم كاردشيان وكاني ويست وأطفالهما

كيم كاردشيان وكاني ويست وأطفالهما

كأي أم تعاني النجمات والشهيرات كأمهات من عبث الأطفال بمحتويات المنزل وتحطيمها، أو على الأقل إشاعة الفوضى وإفساد الشكل العام للمنزل، لكن يبدو أن النجمة كيم كاردشيان قررت عدم الاستسلام لهذا المصير، فقررت تخصيص منطقة معزولة لألعاب أبنائها عن باقي غرف المنزل.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كيم كاردشيان منعت أطفالها من اللعب في غرف منزلها حتى لا يفسدوا أثاثه وديكوراته العصرية.

ونقلت الصحيفة عن كاردشيان قولها: "يتميز ديكور المنزل لدي بالعصرية، ومن أجل الحفاظ عليه خصصت مساحة بالمنزل يلعب بها أطفالي، أستطيع أن أتركهم بها ليخرجوا كل طاقاتهم، وهذا مهم للغاية حتى يستنزفوا كل طاقاتهم ويواصلوا الإبداع".

وأضافت أن المساحة التي خصصتها لكي يلعب بها أطفالها ستكون بمثابة خط دفاع عن باقي المنزل، حيث سيوجد بها كل الألوان والرسومات التي يقوم بها أطفالها، بينما لن يكون هناك خط أو خدش واحد بأثاث المنزل.


ولم تنشر كيم أي صور لغرف الأطفال أو منزلها، على الرغم من أن كاني ويست، زوج كيم كاردشيان، نشر صورا من منزلهما، وهي المنشورة هنا، على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق مما أثار غضبها، الذي عبرت عنه من خلال تغريدة على حسابها على تويتر قالت فيها :"عزيزي ألم نتفق ألا ننشر أي صور لمنزلنا".

تعليقات