رياضة

كلوب راقب محمد صلاح 5 سنوات قبل ضمه

الأربعاء 2018.4.4 08:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

كشف بيتر كراويتز، المدرب المساعد للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن مراقبته محمد صلاح، نجم "الريدز"، منذ 5 سنوات، عندما كان في الجهاز الفني لفريق بروسيا دورتموند، وكان النجم المصري لاعبا في صفوف بازل السويسري.

دي بروين يداعب صلاح قبل قمة دوري الأبطال

وكان كلوب طلب التعاقد مع النجم المصري في ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تألقه الكبير مع فريق روما خلال الموسمين الماضيين.

وقال كراويتز في تصريحات أبرزها النسخة الإنجليزية من موقع "جول" العالمي: "لقد تابعت محمد صلاح بشكل شخصي للمرة الأولى خلال مباراة ودية بين بازل وبروسيا دورتموند قبل انطلاق موسم 2013-2014"، 

محمد صلاح

وأضاف "خلال هذه المباراة قدم كل شيء ممكن في مركز الجناح الأيمن، ومنذ ذلك الحين ظل اسمه مطروحا ضمن أفكارنا وخططنا".

وأردف "بعد موسمه القوي في فريق روما أصبح مثيرا لاهتماماتنا مرة أخرى، ووضعناه ضمن اللاعبين الذين نتابعهم تمهيدا للتعاقد معهم".

كين: صلاح يمتلك أفضلية حسم لقب الهداف

وواصل "أظهر محمد صلاح قوة كبيرة على مستوى السرعة وتهديد المرمى، ومنذ أن تابعناه أصبح يسجل هدفا في كل مباراتين تقريبا".

وتابع "لقد حرصنا أيضا على مشاهدته مع المنتخب المصري للتعرف على مركزه المفضل، وكيف يمكن أن يتناسب معنا، خاصة وأنه يسجل بشكل مستمر على مدار موسمين، كما أنه يناسب مستوى الأعمار الذي نطلبه".

وأتم "محمد صلاح يمتلك شخصية قوية، وعلى الرغم من قدرته التهديفية الرائعة إلا أنه يلعب أيضا لصالح الفريق، ويساعد في العملية الدفاعية، ويصنع الفرص لزملائه، ولقد نجحنا في تحقيق صفقة قوية بالتعاقد معه".

تعليقات