رياضة

كلوب يواجه أزمات في تشكيلة ليفربول لموقعة بايرن ميونيخ

الإثنين 2019.2.11 04:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
كلوب مدرب ليفربول

كلوب مدرب ليفربول

يواجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، العديد من المشاكل التي تخص تشكيلة فريقه قبل 8 أيام من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وعاد كلوب للاعتماد على طريقة 4-3-3 في الأسابيع الماضية، وهي الطريقة نفسها التي طبقها الموسم الماضي، ومن المحتمل أن يطبقها أيضاً ضد البايرن. 

وسيغيب عن الريدز بشكل مؤكد الهولندي فيرجيل فان ديك في الذهاب بسبب الإيقاف.

وفي مركز حراسة المرمى، لن يجري المدرب كلوب أي تغيير أمام الفريق البافاري، وفقا لصحيفة "ليفربول إيكو"، فالحارس أليسون بيكر شارك في جميع لقاءات الفريقين دون غياب ولو لدقيقة واحدة، سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

وسيعتمد مدرب بروسيا دورتموند السابق في الخط الخلفي على جويل ماتيب في قلب الدفاع، وأندي روبرتسون في مركز الظهير الأيسر، لعدم وجود خيارات.

وأكدت "ليفربول إيكو" أن جيمس ميلنر قد يجلس بديلاً ضد البايرن لو لم يعد إلى مركزه الطبيعي في خط الوسط، بينما يحاول ديان لوفرين اللحاق بلقاء البايرن، فيما سيتواصل غياب جو جوميز.

ويأمل كلوب في أن يعود جوردان هندرسون للوسط، بينما سيعيد هو للخط الخلفي اللاعب فابينيو.. ويسابق السويسري شيردان شاكيري الزمن كي يكون لائقاَ لمواجهة فريقه السابق في ملعب أنفيلد.

ومن الأرجح أن يبقي كلوب على الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينيو وساديو ماني كثلاثي هجومي ضد البايرن.

يذكر أن الفريق البافاري سيخرج لمواجهة الريدز يوم 19 فبراير/شباط الحالي، قبل أن يستدرجه إلى ملعب أليانز آرينا في 13 مارس/آذار المقبل.

تعليقات