رياضة

كلوب يرد على أسطورة يونايتد ويدافع عن كين

الجمعة 2018.9.14 05:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 473قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين وكلوب

هاري كين وكلوب

رد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـليفربول، على تصريحات جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، بأن "الريدز" أهدروا العام الماضي فرصة ذهبية لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 1990.

بوكيتينو لا يتوقع تكرار الفوز برباعية على ليفربول

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للقاء توتنهام المقرر له السبت بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز: "كيف يمكن ذلك؟، لا أتفق مع ما يقوله نيفيل، هل مثلا لا نلعب دوري أبطال أوروبا أو ماذا؟".

وأضاف: "على جاري أن يأتي ويخبرني كيف أفعل ذلك، تلعب بالأطفال في دوري أبطال أوروبا، سيكون أمراً مضحكاً".

وكان نيفيل يرى أن كتيبة كلوب لو لم تكن قد تقدمت للمراحل النهائية في دوري الأبطال الموسم الماضي، لكانت قادرة على إحراز اللقب الذي توج به مانشستر سيتي.

وأكمل: "يجب أن نلعب كرة القدم، عدد كبير يشاهد مبارياتنا في دوري أبطال، ودورنا أن نقدم أفضل ما لدينا في تلك المباريات، وفي العام الماضي مثلاً، لم يكن التركيز على بطولة واحدة أمراً متاحاً، ولا أعتقد أن نيفيل كان سيقول لنا في ربع النهائي، اتركوا مانشستر سيتي يفوز.".

وأتم:ً "لا أريد أن أكون ناقداً لأقصى درجة، لا أدري الظروف التي علق فيها بهذه الكلمات، هو يجلس في مكتبه يتحدث عن الكرة وهذا أمر مختلف عن الواقع".

ومن ناحية أخرى، دافع كلوب عن منافسه في لقاء السبت هاري كين مهاجم توتنهام، ضد الاتهامات التي تقول إن مستواه منخفض مع انطلاق الموسم، قائلا: "هذا هراء، بعد تقدم إنجلترا بعيداً في كأس العالم، كان يجب حصول اللاعبين على راحة، ربما حصل على راحة أسبوعين ولكن لم يأخذ بقية الراحة، كين سيعود مجدداً لمستواه، ربما هذا الأسبوع، ما يجعلنا نحكم على كين هكذا أنه عودنا على مستويات عالية".

تعليقات