رياضة

بوكيتينو لا يتوقع تكرار الفوز برباعية على ليفربول

الجمعة 2018.9.14 03:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو وكلوب

بوكيتينو وكلوب

اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير، بصعوبة تكرار الفوز برباعية على نظيره ليفربول عندما يلتقي الفريقان السبت على ملعب ويمبلي خلال الجولة الـ5 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوكيتينو في تصريحات، نقلها الموقع الرسمي لليفربول: "لدينا ثقة دائمة في قدرتنا على الفوز على أي فريق، بالطبع لقاء السبت سيكون مختلفاً عن الموسم الماضي لأننا في موسم مختلف".

وفاز توتنهام 4-1 على ليفربول في الموسم الماضي على ملعب ويمبلي الذي سيحتضن لقاء الفريقين يوم السبت.

وأضاف: "يجب أن تستحق الفوز وتؤدي بالشكل الذي يجعلك قادرا على الفوز، ليفربول بالنسبة لي أحد أهم فرق قارة أوروبا، لديهم مدرب رائع ولاعبون على مستوى متميز، هو منافس في منتهى الصعوبة".

ونجح "الريدز" في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد مسيرة ناجحة قهر خلالها مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وروما قبل أن يخسر 3-1 في النهائي من ريال مدريد.

وشدد مدرب "السبيرز" على ضرورة أن يبذل لاعبوه أقصى طاقة لديهم، مضيفاً: "يجب أن نقدم أعلى مستوى من الأداء لو أردنا تحقيق الفوز في نهاية المباراة".

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة بعد 4 جولات، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

تعليقات