رياضة

كلوب ينفي عرض ستوريدج للبيع الصيف الماضي

السبت 2017.9.23 03:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 500قراءة
  • 0 تعليق
كلوب ينفي عرض ستوريدج للبيع الصيف الماضي

كلوب وستوريدج

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن مهاجمه دانيل ستوريدج لم يكن معروضا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة على عكس ما تداولته تقارير صحفية إنجليزية، مشددا على كونه عنصرا مهما في فريقه.

كلوب يدعم "المنحوس" تشامبرلين

وكانت صحف إنجليزية ذكرت أثناء الميركاتو الصيفي أن إدارة الليفر تسعى لبيع المهاجم كثير الإصابات، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه أبرزها وست هام يونايتد وميلان وأوليمبيك مارسيليا.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "بالفعل تحدثت مع ستوريدج هذا الصيف قبل بداية الموسم، ليس عن رحيله أو بيعه، ولكن بخصوص دوره في خططنا هذا الموسم".

وأضاف المدرب الألماني: "دانيل لاعب مهم جدا، لكن في النهاية نختار 11 لاعبا فقط من بين العديد من اللاعبين الجيدين، هذا ما يجعل الأمور تبدو معقدة، لكن العلاقة بيننا جيدة".

وأتم: "إنه يواصل التحسن بالمواظبة على التدريبات، وعند استبعاده من المشاركة في المباريات يقوم بالتدريب، ما يساهم في حفاظه على لياقته.

الجدير بالذكر أن ستوريدج (28 عاما) انضم إلى الليفر في يناير 2013 قادما من تشيلسي مقابل 15 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى نهاية الموسم المقبل.

وشارك الدولي الإنجليزي في 25 مباراة مع الريدز الموسم الماضي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 13 هدفا وصنع هدفين، في حين سجل هدفا واحدا في 4 مباريات هذا الموسم.


تعليقات