رياضة

كلوب يرفض الاتهامات الموجهة لمحمد صلاح

الإثنين 2018.12.31 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1082قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب

دافع يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن مهاجمه المصري محمد صلاح ضد الاتهامات التي وجهت إليه بتعمد التمثيل و"الغطس" من أجل الحصول على ركلة جزاء خلال مواجهة أرسنال، السبت، بالجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، الإثنين: "انظر، أنا هنا منذ 3 سنوات.. لقد قرأت الكثير عن ركلات الجزاء، وأنظر كثيرا إليها، وأعتقد أنها ليست قرارا صحيحا".

وأضاف: "بعد لقاء نيوكاسل قال ديرموت جالجير إن الكرة ركلة جزاء، وإن ذراع اللاعب كانت حاضرة".

وتساءل مدرب بروسيا دورتموند الألماني السابق مستنكرا: "هل تحتاجون إلى دماء للحصول على ركلة جزاء؟ أعتقد لا، في تلك اللحظة لو لم تكن لمست صلاح، وهو أخذ الخطوة التالية وسدد، فأنت تعلم أنه جيد في ذلك، وهذا كل ما في الأمر".

ودخل اليوناني سقراطيس باباستوبولس مدافع أرسنال في مشادة مع صلاح بين شوطي المباراة بسبب ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم المصري في الشوط الأول للقاء ورأى مدافع المدفعجية أنها غير صحيحة.

واعترف كلوب بأنه لم يشاهد ركلة الجزاء مجددا، وليس لديه دليل على ما حدث في الكرة بالفعل، مشددا على أن "الحكم كان قريبا من اللعبة، ونحن ليس لدينا غطاسين، وهذه الكرة لم تكن غطسة، فالحكم هو من يقرر".

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بـ54 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام مانشستر سيتي الثاني قبل مواجهتهما الحاسمة، الخميس.

سقوط صلاح

تعليقات