رياضة

مقصية واتفورد تعزز استمرار "كان" مع ليفربول

الجمعة 2017.5.5 05:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان

إيمري كان

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن رغبة الجميع داخل النادي في تمديد عقد مواطنه إيمري كان لاعب خط وسط "الريدز" بعد هدفه الذي سجله بركلة مقصية، ومنح الفريق انتصارا مهما بهدف دون رد أمام واتفورد مساء الاثنين الماضي ضمن الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 ليفربول يعزز مركزه "الأوروبي" بهدف ساحر

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "ربما بعد الركلة المقصية التي أحرز منها هدفا أمام واتفورد، بات الجميع يتمنى بقاء إيمري كان في صفوف ليفربول".

وأضاف: "أعتقد أنه ليس سرا كم أحب إمري، وهو أيضا يحب النادي وهذا الوضع طبيعي تماما، نحن في محادثات وليس هناك اي ضغوط على الاطلاق، الأمور جيدة، شريكان يحترمان بعضهما البعض".

وأكمل: "إذا تمكنا من الحفاظ على لاعيبنا الجيدين والذين يظهر عليه بشكل واضح التطور في المستوى، فهو بالتأكيد واحد من هؤلاء اللاعبين الرائعين الذي يجب استمرارهم".

وأتم مازحا: "أعتقد أن إيمري كان شاهد هدفه المقصي على جهاز آي باد حوالي 250 مرة، لقد كان الهدف مهما جدا وهو كلاعب يستحق ذلك، وهو شاب يعمل بجد".

يذكر أن عقد إيمري كان البالغ من العمر 23 عاما ينتهي في صيف 2018، وهو الذي جاء إلى ليفربول في صيف 2014 قادما من باير ليفركوزن مقابل 12 مليون يورو.

 


تعليقات