رياضة

كلوب ساخرا: سنعرض 300 مليون يورو لضم كيتا

الأحد 2017.7.30 02:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 335قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يسخر من مفاوضات ليفربول مع نجم لايبزيج

يورجن كلوب

سخر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، من التقارير الصحفية التي تتناول مفاوضات ناديه مع لايبزيج للحصول على خدمات الغيني نابي كيتا لاعب وسط الفريق الألماني خلال الصيف الحالي، ورفض لايبزيج العديد من العروض القياسية لضم اللاعب.

لايبزيج يحسم موقفه النهائي من رحيل كيتا وفورسبرج

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية ردا على سؤال بشأن إمكانية تقدم ليفربول بعرض آخر لضم الاعب بعدما أكدت تقارير رفض لايبزيج عدة عروض كبيرة لضم اللاعب: "نعم.. العرض القادم لضم كيتا ستصل قيمته إلى 300 مليون يورو".

وأضاف: "بالطبع أنا أمزح، لأن ما يقال ويكتب عن هذه الصفقة يدعو للسخرية بالفعل"، ملمحا إلى عدم وصول قيمة العروض المقدمة لضم اللاعب إلى هذه المبالغ الكبيرة.

وكان رالف رانجنياك المدير الرياضي للايبزيج، وديتريش ميستشيتز رئيس النادي، أكدا عدم نية النادي الألماني بيع أي لاعب خلال الصيف الحالي من أجل التحضير للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة أن كيتا أحد العناصر الفعالة التي جعلت الفريق يحتل وصافة الدوري الألماني الموسم الماضي في المشاركة الأولى له في "البوندسليجا".

يذكر أن تقارير أكدت أن إدارة لايبزيج رفضت عرضا أخيرا بقيمة 75 مليون يورو للاستغناء عن كيتا لصالح ليفربول.

نابي كيتا

وانضم كيتا البالغ من العمر 22 عاما إلى لايبزيج صيف 2016 قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 15 مليون يورو، ويرتبط مع الفريق الألماني بعقد حتى يونيه 2020، وشارك في 32 مباراة الموسم الماضي في مختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى.

تعليقات