رياضة

كلوب: القرعة حرمت ليفربول من إيقاف مسيرة سان جيرمان في دوري الأبطال

الأربعاء 2018.2.14 10:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه كان قادرا على هزيمة باريس سان جيرمان إذا ما أوقعتهما قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في مواجهة بعضهما البعض، مستشهدا بالتغلب على مانشستر سيتي الذي يعتبره الأقوى في أوروبا خلال الوقت الحالي.

بالأرقام.. صلاح أكثر توهجا مع كلوب من كل مدربيه السابقين

ويستعد ليفربول لملاقاة مضيفه بورتو على ملعب "الدراجاو" في ذهاب دور الـ16، في الوقت الذي يحل فيه باريس سان جيرمان ضيفا على ريال مدريد بملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء الثلاثاء.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "الفريق الأقوى في أوروبا حاليا هو مانشستر سيتي، ومع ذلك لعبنا ضدهم مرتين وتمكننا من الفوز عليهم في إحداهما".

وأضاف: "باريس سان جيرمان يبدو مختلفا إلى حد ما، ولكن مع ذلك أنا لا أنظر إليهم، الشيء الوحيد الذي أعلمه أننا لو واجهناهم لتغلبنا عليهم".

كلوب: ليفربول سيواجه بورتو الذي يخشاه الجميع

وأردف: "ولكن كل هذا لا يهم، المهم الآن أننا في بورتو ونسعى للتركيز في تلك المباراة، كل ما علينا إثبات أننا لن نكون فقط جزءا من المسابقة، ولكننا طموحون للوصول للمراحل التالية".

يذكر أن فريق ليفربول غاب عن النسختين الماضيتين من دوري أبطال أوروبا، ويسعى لاستعادة أمجاده في البطولة التي فاز بها 5 مرات آخرها في 2005.

تعليقات