رياضة

كلوب يوجه تحذيرا شديد اللهجة لنجوم ليفربول

السبت 2018.8.18 02:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
الألماني يورجن كلوب

يورجن كلوب - مدرب ليفربول

حذر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لاعبيه من التهاون والتقصير خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه لن يمانع في إجلاس أي صفقة جديدة على مقاعد البدلاء، حال عدم الظهور بمستوى مميز في التدريبات.

ونجح "الريدز" في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية في إنجلترا، حيث أنفق مبلغ 176.95 مليون إسترليني في الميركاتو.

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز، والمقررة إقامتها مساء الإثنين: "تعاقدنا مع عدد كبير من اللاعبين، وستكون المنافسة شديدة للغاية في الفترة المقبلة، لذا أطالب جميع اللاعبين بتقديم كل ما لديهم في التدريبات، وعدم التهاون؛ لأنني مستعد لحرمان أي لاعب من اللعب في المباريات".

وأضاف: "يجب على اللاعبين الالتزام بالتعليمات، وتقديم كل ما لديهم، ولا يمكن لأي لاعب التدخل في الأمور الفنية، لأنني صاحب القرار في النهاية، ومستعد لإجلاس أي لاعب على مقاعد البدلاء".

وتابع: "اختيار تشكيل المباراة يعتمد على ما يقدمه اللاعبون في التدريبات، وأعتقد أنه إذا كانت لدى أي لاعب مشكلة في الاستبعاد من المباريات فسيواجه مشكلة معي".

واختتم: "بالطبع أواجه صعوبة كبيرة في اختيار التشكيل، خاصة بعد التعاقدات الجديدة، لكنني أسعى لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين، لكن ذلك يتطلب عملا كبيرا في التدريبات".

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز على وست هام بنتيجة (4-0).

تعليقات