رياضة

كلوب يرشح مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي

السبت 2017.12.16 01:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 537قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب

يرى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا هو المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب "البريميير ليج" هذا الموسم، مشيرا إلى أن فريقه عليه أن يركز على تحقيق أفضل نتائج خلال ما تبقى من جولات الموسم من أجل الحصول على أفضل مركز ممكن.

مدرب بورنموث يشعر بالقلق من قوة هجوم ليفربول

ويتصدر السيتي جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه، بينما يحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وذلك بعد مرور 17 جولة.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورنموث: "في الموسم الحالي لا أحد يقاتل فعليا على اللقب الآن، لا أعتقد أن يونايتد يقاتل على اللقب".

وأضاف المدرب الألماني: "السيتي هو الأوفر حظا لحصد اللقب، علينا أن نسعى وراء هدف رائع آخر هو الحصول على أفضل ترتيب ممكن وهو بالنسبة لنا الثالث أو الثاني".

وختم حديثه قائلا: "هناك من يسبقنا في الوقت الحالي، لكن أداءنا يثبت أن بوسعنا تحقيق هذا الهدف إذا ما أظهرنا مهاراتنا وقدراتنا كثيرا على أرض الملعب".

وسيلتقي سيتي في وقت لاحق (السبت) ضيفه توتنهام في قمة الجولة الـ18، بينما يحل ليفربول ضيفا على بورنموث (الأحد) الذي يحتل المركز الـ14.


تعليقات