رياضة

كلوب يتوقع مواجهة مثيرة أمام السيتي في دوري الأبطال

الإثنين 2018.4.2 01:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب

تعهد يورجن كلوب مدرب ليفربول "بالكثير من الإثارة" عندما يلعب فريقه أمام غريمه الإنجليزي مانشستر سيتي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء، قائلا إن فريقه يستطيع وهو في قمة مستواه تحدي كل التوقعات وبلوغ الدور قبل النهائي للبطولة. 

وسيحل سيتي ضيفا على ليفربول في أنفيلد في ذهاب دور الثمانية ليواصلا الصراع بينهما الذي شهد تسجيل 12 هدفا في آخر مباراتين جمعتهما.

وقال كلوب للصحفيين: "إذا ما كان لديّ الخيار لمشاهدة مباراة في دوري الأبطال يوم الأربعاء؛ فإنني سأشاهد تلك المباراة (بين فريقه وسيتي)".

وأضاف: "أعتقد أن المباراة ستكون خططية لكن الإثارة ستعم أجواء اللقاء وهذا رائع. ستقام في أنفيلد على أي حال؛ لذا فإن الأجواء ستكون رائعة لمتابعتها".

وخسر ليفربول 5-صفر في الدوري على استاد الاتحاد في سبتمبر/أيلول الماضي عقب طرد المهاجم ساديو ماني، لكن ليفربول ثأر لهزيمته بالفوز في أنفيلد 4-3 في يناير/كانون الثاني الماضي. وظلت هذه هي الهزيمة الوحيدة لسيتي في الدوري هذا الموسم.

وعلى الرغم من الهزيمة، فقد ظل فريق المدرب بيب جوارديولا مبتعدا بفارق 16 نقطة في صدارة جدول الترتيب ويقر كلوب بأنه سيكون من الصعب الإطاحة بسيتي عبر مباراتي دور الثمانية بدوري الأبطال.

وقال: "هل كنا نعتقد قبل المباراة الأولى (أمام سيتي في الدوري) أننا سنخسر 5-صفر؟ لا. هل كنا نعتقد قبل المباراة الثانية أننا سنفوز 4-3؟ لا. لكن هل كنا ندرك أننا نمتلك فرصة؟ نعم".

وأضاف: "بدا هذا واضحا من قبل، لكن يظل سيتي هو المرشح الأوفر حظا. في المقام الأول.. يجب أن ننهي المباراة ونحن بكامل تشكيلتنا.

وتابع "سيكون هذا رائعا رغم صعوبته".

وواصل: "نتساوى معهم في المستوى في لحظات معينة، لكنهم يتسمون باتساق الأداء بشكل أكبر ولهذا يتفوقون في الدوري".

وأضاف أيضا: "نعرف أن لدينا فرصة، لكننا ندرك أنها ستكون صعبة بشكل لا يصدق".

تعليقات