رياضة

كلوب: لست عصبيا

الأحد 2019.2.3 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب

لا يشعر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـليفربول بالقلق أو العصبية قبل خوض "الريدز" أسبوعا حاسما في طريقه نحو حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "أنا لست شخصا عصبيا، لذلك لم أكن منزعجا قبل فوزي بأول لقب مع بروسيا دورتموند". 

وأضاف: "هكذا هو الحال، حيث أظهرت لي تلك التجربة أن الطريقة التي عملت بها في الماضي كانت ناجحة لذلك لم أتغير".

وتابع: "الشيء الوحيد الذي أعرفه دائما هو أن أفعل الأمر الصحيح كلما أمكن، وأن تركز على طريقتك الخاصة ولا تفكر في الأمور الأخرى المحيطة، وأنا أفعل ذلك بشكل جيد قدر ما أستطيع".

وواصل:" كانت هناك ضغوط في العام الماضي عندما واجهنا مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا وتعاملنا معها، وأيضا أمام روما في الدور نصف النهائي".

وأكمل: "كانت هناك ضغوط في لحظات كثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما كان علينا أن نفوز في كل مباراة، لأن تشيلسي كان يطاردنا باستمرار وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا القيام بها".

وأتم: "الناس يريدون تحقيق اللقب بكل ما لديهم من قوة، وأنا أتفهم ذلك وسنحاول بكل ما لدينا تحقيق ذلك ولكن لا توجد ضمانات".

ويلعب ليفربول، الإثنين، أمام وست هام على ملعب "لندن الأولمبي" في الجولة 25 من البريمييرليج.

ويتصدر "الريدز" ترتيب البريمييرليج برصيد 60 نقطة، بفارق 4 نقاط عن توتنهام الوصيف و5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

تعليقات