رياضة

كلوب: هوفنهايم لن يؤثر على تحضيراتنا لافتتاح الدوري

الإثنين 2017.8.7 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب

شدد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على أن تحضيرات فريقه لمواجهة هوفنهايم الألماني بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا لن تؤثر على الفريق في مباراة واتفورد في افتتاح مسيرة الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب: التجسس على هوفنهايم مضيعة للوقت

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للريدز الاثنين: "لا يمكن قياس أهمية مباراة بالنسبة إلى أخرى، سنواجه واتفورد في أول مباراة في الموسم ثم سنلتقي مع هوفنهايم في اللقاء التالي.".

وأكمل: "إذا ما حدثت إصابات فلتحدث، لا يمكن تحاشي ذلك، ولا يمكن أن نريح اللاعبين لأننا لو فعلنا ذلك سيظن واتفورد أننا غير جاهزين ذهنياً للقاء وأنا لن أسمح بحدوث ذلك.".

ويفتتح ليفربول مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز أمام واتفورد، على أن يلتقي بعدها بثلاثة أيام في ألمانيا بملعب راين نيكار آرينا مع هوفنهايم في ذهاب تمهيدي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف المدرب السابق لبروسيا دورتموند: "سنلعب بـ100 % من قوتنا ضد واتفورد، فهذه الحالة ليست خاصة ولكن يتعرض لها جميع الفرق، هل تعتقد أن نيس كان يريد مواجهة أياكس ثم يلتقي مع نابولي؟، هو تحدي ولكنها لوائح اليويفا (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم) الفرق القوية من الدول الكبرى تلتقي بعضها البعض.".

ونجح فريق نيس في الفوز على أياكس أمستردام الهولندي وصيف الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين بعد التعادل 3-3 في مجموع المباراتين لتوقعه القرعة مع نابولي في الجولة التالية.

وعن منافسه فريق هوفنهايم تحدث: "هو فريق جيد ولديهم مدرب رائع وصغير في السن هو يوليان نجلزمان.".

واختتم: "هوفنهايم فريق قوي ولكن من يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا عليه أن يتفوق على أفضل الفرق.".

تعليقات