رياضة

كلوب يتلقى صدمة قوية قبل انطلاق البريميير ليج

الجمعة 2017.8.4 09:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يتلقى صدمة قوية قبل انطلاق البريميير ليج

يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، غياب آدم لالانا نجم الفريق عن الملاعب لمدة شهرين، بعد تعرضه لإصابة قوية في الفخذ خلال مباراة "الريدز" أمام أتلتيكو مدريد، في بطولة أودي الودية، وهو ما قد يمثل صدمة للفريق قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميير ليج).

كلوب تخصص "مواجهات دراماتيكية" ضد أندية ألمانيا

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إنه تلقى خبراً غير سار من الجهاز الطبي للفريق، يفيد بغياب لالانا عن مباريات ليفربول خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

وأعرب المدرب الألماني عن ثقته الكاملة في تعافي نجمه الإنجليزي من إصابته واستعادة مستواه المعهود في أقرب وقت ممكن، مؤكداً في الوقت ذاته وجود لاعبين قادرين على القيام بدوره مع الفريق.

وكان لالانا أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة كلوب الموسم الماضي، حيث خاض مع الفريق 31 في الدوري، منها 27 ضمن التشكيلة الأساسية، وسجل 8 أهداف.

ويستعد ليفربول لانطلاق الدوري الإنجليزي، حيث يواجه مضيفه واتفورد في الجولة الأولى يوم السبت 12 أغسطس، على ملعب "فيكاريج رود".

وكان الفريق شارك في بطولة أودي التي أقيمت في مدينة ميونيخ الألمانية مؤخرا، وحقق المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (4-5) بركلات الترجيح.

آدم لالانا

تعليقات