رياضة

كلوب: ليفربول جاهز للمنافسة على الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 2017.8.1 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 343قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول جاهز للمنافسة على الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب

قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن فريقه يبذل جهدا كبيرا من أجل تحقيق هدفه باحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميير ليج) في الموسم المقبل، متمنيا أن يبتعد عنه سوء الحظ الذي صادفه الموسم الماضي وأبعده عن المنافسة.

كلوب بلهجة حادة: كوتينيو ليس للبيع بأي ثمن

وأوضح كلوب رداً على سؤال لأحد الصحفيين، قبل مواجهة ودية ضد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا باستاد اليانز أرينا (الثلاثاء)، حول هدف فريقه في الدوري الموسم المقبل: "نعم.. سنلعب من أجل اللقب. لا نبدأ أي موسم بدون طموح. يجب أن تكون لنا عدة أهداف، وأعتقد أننا نمتلك فريقا جيدا الآن. واجهنا سوء حظ الموسم الماضي. أعتقد أننا يمكننا اللعب بشكل أفضل هذا الموسم".

وأضاف: "لنأمل أن يسير كل شيء بشكل جيد. يجب أن نبذل الكثير من الجهد ونحن نفعل ذلك".

وكان ليفربول دخل في سباق المنافسة على اللقب في بداية الموسم الماضي، وكان يبتعد بـ6 نقاط فقط عن تشيلسي المتصدر مع نهاية النصف الأول من الدوري، لكنه تراجع في يناير ليحتل المركز الرابع بفارق 17 نقطة عن البطل.

وقال كلوب إن المهاجم ديفوك أوريجي والمدافع جو جوميز سيغيبان عن مباراتي ليفربول الوديتين في ميونيخ بسبب إصابات طفيفة، لكن من المتوقع أن يكونا لائقين لمواجهة واتفورد في افتتاح الدوري يوم 12 أغسطس.

يذكر أن ليفربول سيلتقي بايرن ميونيخ الثلاثاء في نصف نهائي كأس "أودي" الدولية الودية، قبل أن يلعب الأربعاء مباراته الثانية في البطولة.

تعليقات