رياضة

كلوب بلهجة حادة: كوتينيو ليس للبيع بأي ثمن

الإثنين 2017.7.31 07:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 608قراءة
  • 0 تعليق
كوتينيو ليس للبيع بأي ثمن

كوتينيو وكلوب

جدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، التأكيد على تمسكه ببقاء النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو مع الريدز خلال الموسم المقبل، وعدم انتقاله لصفوف برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية بأي ثمن.

معركة ليفربول للحفاظ على كوتينيو لم تنته

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لبطولة "أودي" الدولية الودية (الاثنين) في ميونيخ: "لا توجد طريقة أخرى لتفسير الأمر، كوتينيو ليس للبيع، بأي ثمن".

وأضاف: "كلمة ليس تعني أنه لا يوجد تفسير أكثر من ذلك، ولا شيء جديدا في هذا الأمر".

ويأمل برشلونة في ضم كوتينيو لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه البرازيلي نيمار إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، وسط تقارير عن تقديم البارسا لعرض بقيمة 72 مليون إسترليني لضم الدولي البرازيلي.

ويمتد عقد كوتينيو مع زعيم الأنفيلد رود حتى عام 2022، ولا ترغب إدارة النادي في الاستغناء عن اللاعب رغم الإغراءات القادمة من كتالونيا.

وانضم كوتينيو إلى صفوف الريدز قادماً من إنتر ميلان في يناير 2013، في صفقة بلغت قيمتها 8.5 مليون إسترليني، لينجح في تسجيل 42 هدفاً في 182 مباراة خاضها مع ليفربول حتى الآن.

وعن مواجهة بايرن ميونيخ في كأس "أودي" الثلاثاء قال كلوب: "نحن سعداء بدعوتنا للمشاركة في البطولة، نحن الآن في حالة جيدة ومن الضروري خوض منافسة بهذه الأهمية".

وسيلتقي الفائز من لقاء البايرن وليفربول مع الفائز من مواجهة نابولي الإيطالي وأتلتيتكو مدريد في النهائي (الأربعاء).

تعليقات