رياضة

كلوب يشيد بأداء ليفربول الدفاعي ضد برايتون

الأحد 2017.12.3 01:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 411قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يشيد بأداء فريقه الدفاعي ضد برايتون

يورجن كلوب

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأداء فريقه الدفاعي خلال الانتصار (1-5) على مضيفه برايتون ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كاشفا إنه اضطر إلى اختيار عناصر مؤقتة في الخط الخلفي قبل 24 ساعة من اللقاء.

ليفربول يواصل نتائجه الكبيرة بخماسية في برايتون

وقال كلوب: "لم نكن نفكر أبدا في إشراك هذه التشكيلة حتى اجتماع ما قبل المباراة بيوم واحد وأنا سعيد من أجل اللاعبين، كنا نعاني من مشكلات كبيرة في اللاعبين المتاحين وكلها كانت في لاعبي قلب الدفاع".

وأضاف: "كان يجب اتخاذ قرارات كبيرة وأدى اللاعبون بشكل رائع، تشكيلتنا فاجأت الجميع، إنها لحظة جيدة أن يكون بوسعنا أن نفعل ذلك، تأقلم اللاعبون وأدوا المطلوب". 

وأتم: "نحتاج إلى التأقلم مع أساليب عديدة مختلفة وهكذا يجب أن تكون الأمور".

ووجد كلوب نفسه في مأزق بعدما خرج  الكاميروني جويل ماتيب من تشكيل المباراة بسبب إصابة في الفخذ وغياب جو جوميز وراجنار كلافان بسبب المرض.

واضطر مدرب ليفربول إلى إشراك الألماني إيمري كان والهولندي جورجينيو فينالدم كقلبي دفاع لأول مرة معا منذ توليه منصبه الحالي قبل عامين.

وأظهر الفريق إمكانياته وقدم عرضا قويا ليحقق فوزه الخامس في آخر 6 مباريات بالدوري ويواصل الضغط على منافسيه بالمربع الذهبي.

ووصل ليفربول، الذي سيلعب الأسبوع المقبل مع إيفرتون في قمة المدينة، إلى مستواه الحالي في وقت مثالي وسجل 15 هدفا في آخر أربع مباريات خارج أرضه.


تعليقات