رياضة

كلوب يكشف موقف المصابين من مواجهة بورنموث

الجمعة 2018.12.7 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، موقف لاعبيه المصابين من المشاركة أمام بورنموث، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني 5 لاعبين من صفوف ليفربول من الإصابة، وهم السنغالي ساديو ماني والكرواتي ديان لوفرين والإنجليزيون جو جوميز ودومينيك سولانكي وناثانيل كلاين.

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء "جوميز سيغيب لمدة 6 أسابيع، وساديو ماني بدأ في الركض الجمعة، ولا أعتقد أنه يستطيع اللعب، وأندرو روبرتسون في حالة جيدة وجاهز للمواجهة".

وأضاف "كلاين ولوفرين لن يستطيعا اللعب أمام بورنموث، وسولانكي قريب من العودة إلى المباريات، ونابي كيتا لعب المباراة الماضية أمام بيرنلي، لكنه ما زال يتعافى فهو ليس جاهزا بنسبة كبيرة".

وتطرق للحديث عن مانشستر سيتي قائلا "لا أعتقد أن السيتي يعاني من ضغط، وهدفنا الآن تقديم مستوى مميز وقوي أمام بورنموث، الذي يعد من أفضل الفرق على المستوى الدفاعي، لكن يجب أن ننتصر".

واختتم "حارسنا أليسون بيكر يقدم كل ما لديه في كل مباراة، لكن من الأفضل عدم الحديث عن حراس المرمى، لكن في آخر مباراة أمام بيرنلي قام بتصد عظيم جعلنا ننتصر".

تعليقات