رياضة

كلوب: هدفا روما أفسدا مشاعر الانتصار بخماسية

الأربعاء 2018.4.25 02:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

عبر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن استيائه لاستقبال فريقه هدفين من روما بعد التقدم بخماسية في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يضع قدما بنهائي دوري الأبطال بخماسية في روما

جيرارد: صلاح أفضل لاعب في العالم بلا شك

وأصبح روما مطالباً بالفوز على ملعبه في مباراة الإياب بنتيجة (3-0) لحسم التأهل للنهائي، بينما سيكفي ليفربول الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدفين فقط لحسم التأهل.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "هدفا روما أثرا على مشاعر الفوز الجيدة، وأعطى لهم أملاً في مباراة العودة، ولكن رغم ذلك نحن قادرون على حسم التأهل للمباراة النهائية.. لو أخبرتني قبل المباراة بأننا سنفوز بنتيجة 5-2 لكنت وافقت بالطبع وأسعدتني النتيجة فهي نتيجة جيدة، لكن الهدفين أثرا على مشاعرنا".

وعن المباراة قال المدرب الألماني: "تدربنا على طريقة اللعب كثيراً، كنا نعلم أن روما سيعتمد على سيناريو الدفاع، ولذلك لجأنا إلى التمريرات السريعة والقصيرة والتي أهلتنا للفوز بهذه النتيجة الكبيرة".

وعن ركلة الجزاء التي سجل منها روما الهدف الثاني، تابع كلوب: "أعتقد أنها ليست صحيحة، الحكم لم يقدرها بشكل جيد، ولكن علينا الآن نسيان هذه المباراة والاستعداد بشكل جيد لمواجهة الإياب".

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 2 مايو 2018 على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

تعليقات