رياضة

غضب جماهيري ضد مدرب ليفربول بسبب استبدال صلاح

الأربعاء 2018.4.25 01:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 913قراءة
  • 0 تعليق
كلوب وصلاح

يورجن كلوب ومحمد صلاح

خلّف قرار الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، باستبدال نجمه الأول محمد صلاح في مباراة فريقه أمام روما بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حالة من الغضب العارم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد المدير الفني، بعدما تحول تقدم الليفر 5-0، إلى 5-2 بنهاية المباراة، بمجرد خروج صلاح.

ومنحت تلك النتيجة الأمل لروما في تكرار ملحمة التغلب على برشلونة في ربع النهائي، عندما يستقبل الليفر الأسبوع المقبل في إياب نصف النهائي، لتعبر الجماهير عن خيبة أملها نتيجة قرار كلوب، باستبدال صلاح.تعلقيات إحدى المشجعين على خروج محمد صلاح

وعبرت جماهير ليفربول عن غضبها ضد المدرب الألماني؛ بسبب إخراجه النجم المصري في الدقيقة 74 من زمن اللقاء، وقت تقدم الريدز 5-0 على الذئاب قبل أن يتلقى الفريق هدفين خلال الربع ساعة الأخيرة من اللقاء بعد خروج النجم المصري.

خروج صلاح يتسبب في غضب جماهير ليفربول

وكان صلاح قد سجل الهدفين الأول والثاني وصنع الهدفين الثالث والرابع لفريقه أمام روما قبل أن يخرج في الدقيقة 74 من زمن اللقاء.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 2 مايو/أيار المقبل بملعب "الأولمبيكو" معقل روما.

وجاءت أغلب التعليقات من جماهير مصرية وعربية نتيجة لثقتها بقدرات صلاح القادر على حفظ التوازن الهجومي لفريقه، بدلا من أن يتلقى هدفين متأخرين تتحول بهما الحسابات في الإياب.

تعليقات جماهير ليفربول بعد خروج محمد صلاح

تعليقات