رياضة

الشلهوب يبارك لمحمد صلاح على فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

الثلاثاء 2018.4.24 11:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 477قراءة
  • 0 تعليق
الشلهوب وصلاح

محمد الشلهوب ومحمد صلاح

هنأ محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال السعودي، النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2017-2018.

وأكد الشلهوب في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية" أنه ليس من السهل الحصول على الجائزة التي حصدها النجم المصري، نظرا لكوكبة النجوم العالميين الموجودين حاليا في الدوري الإنجليزي. 

وقال الشلهوب: "الجائزة تعد تتويجا ذهبيا لما قدمه اللاعب من مستويات مميزة طيلة الموسم الحالي، والتي وضعته وبجدارة في طليعة نجوم الكرة الإنجليزية".

وأضاف: "صلاح نموذج رائع يحتذى به، نظرا لأنه يجمع بين الموهبة والأخلاق سواء داخل الملعب وخارجه، ويكفي أعماله الخيرية الرائعة التي يشهد لها الجميع".

وتابع: "شخصيا أنا من أشد المعجبين حاليا بنجومية محمد صلاح، لما يتمتع به من مهارات فنية مميزة، ويكفينا فخرا كعرب أنه يمثلنا جميعا في هذه الدوري القوي". 

واستطرد: "أنا متابع جيد للدوري الإنجليزي ومن عشاق مانشستر يونايتد (الغريم التقليدي لليفربول)، إلا أنني أميل وبقوة لليفر حاليا تعاطفاً مع النجم المصري الرائع محمد صلاح".

واختتم حديثه قائلا: "أتمنى له التوفيق وأن أشاهده يحصد أفضل الألقاب ليس على مستوى الدوري الإنجليزي فحسب، بل في أوروبا والعالم أجمع".

يذكر أن الشلهوب أهدى صلاح في بداية احترافه بالدوري الإنجليزي قميصا يحمل توقيعه.

تعليقات