رياضة

محمد الشلهوب حزين لاعتزال ياسر القحطاني

الإثنين 2018.4.16 03:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 854قراءة
  • 0 تعليق
ياسر ومحمد الشلهوب

ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب

أبدى محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال السعودي، حزنه الشديد لاعتزال رفيق دربه ياسر القحطاني وابتعاده رسميا عن النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال الشلهوب، في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية": "لأول مرة أحضر التدريبات والمعسكرات مع الفريق ولا أشاهد النجم الكبير ياسر القحطاني أمامي، وهذا أمر مؤلم جدا بالنسبة لي حاليا".

وأضاف: "ياسر أخ عزيز، وتجمعني به علاقة رائعة، طيلة السنوات التي قضيناها معا في صفوف فريق الهلال أو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وفي كل المنافسات المحلية والخليجية والعربية والآسيوية".

وأكمل: "سأفتقد ياسر كثيرا خلال الفترة المقبلة، وسأفتقد قفشاته معي، ولن أنسى الأيام الجميلة التي قضيناها في الملاعب والمعسكرات".

وواصل حديثه قائلا: "فراق ياسر أمر محزن للغاية، لا سيما أنني اعتدت على رؤيته يوميا في النادي، فلذلك أتمنى لياسر التوفيق والنجاح في حياته الخاصة".

وأردف: "أشكر ياسر من كل قلبي على ما قدمه للكرة السعودية في السنوات السابقة من مستويات مميزة داخل المستطيل الأخضر سواء مع المنتخب السعودي أو الهلال".

يذكر أن القحطاني من مواليد 10 أكتوبر 1982، ولعب أولا مع القادسية وانتقل لنادي الهلال في صفقة كبيرة مقابل 28 مليون ريال، ولعب مع المنتخب السعودي قبل اعتزاله في عام 2013.

وحصل القحطاني على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2007، ولعب في كأس العالم 2006، قبل أن يعلن اعتزاله اللعب الدولي في 20 أبريل 2012 بعد خوضه 100 مباراة دولية، ثم عاد مجددا في كأس الخليج 2013، وواصل اللعب محليا مع الهلال حتى أعلن اعتزاله رسميا بعد تحقيق بطولة الدوري 2018.

تعليقات