رياضة

محمد الشلهوب يمتلك خيارين لمستقبله مع الهلال

السبت 2018.4.14 01:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1118قراءة
  • 0 تعليق
محمد الشلهوب

محمد الشلهوب يحمل ابنته البندري

رفض محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال السعودي، الحديث عن وجهته المقبلة في الموسم المقبل، بعد أن أعلن رئيس النادي الأمير نواف بن سعد في وقت سابق عن احتمالية عدم تجديد عقده في الموسم الكروي المقبل.

5 محطات في مسيرة الهلال نحو لقب الدوري السعودي

وأكد الشلهوب، في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية"، أنه سيؤجل الحديث عن أمر اعتزاله، أو استمراره إلى وقت آخر، بعد نشوة الفرح التي يعيشها الآن بسبب تحقيق الهلال لقب دوري المحترفين.

وقال قائد الهلال: "الله يكتب اللي فيه الخير لي ولفريقي الهلال في المرحلة المقبلة، وحالياً لن أتحدث عن أي شيء يخص مستقبلي الكروي مع الهلال إلا في الوقت المناسب فقط".

وعلمت مصادر "بوابة العين الرياضية" أن الشهلوب لديه خياران في الوقت الحالي لتحديد مستقبله مع الفريق، الأول التحاقه بنادٍ خاص خلال الفترة المقبلة لعمل برنامج مكثف لتقوية العضلات وزيادة اللياقة البدنية بناء على توصية خاصة من منصور الرحمة مهاجم الهلال السابق، الذي أوصى الشلهوب بعمل برنامج تأهيلي لتقوية العضلات بإشراف مدرب خاص، حتى تعطيه قوة إضافية مع الفريق للموسم المقبل.

أما الخيار الثاني فهو اعتزال الكرة نهائياً بعد هذه البطولة، وذلك بناء على نصائح عدة من شرفيين هلاليين، مع إقامة مهرجان اعتزال له خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن الخيار الأول هو ما يدور في ذهن الشلهوب ويفكر به حالياً، حيث بدأ مؤقتاً في برنامج مكثف في أحد الأندية الخاصة في الرياض لتقوية العضلات، على أن يواصل ذلك في أحد المراكز المتخصصة في أوروبا.

وما زال الشلهوب يتلقى بعض المشورات الفنية المتباينة من محبيه، ما بين مطالبات باعتزاله، ومطالبات ببقائه لموسم آخر، شريطة انخراطه في برنامج تأهيلي صارم شبيه بالبرنامج الناجح الذي نفذه حسين عبدالغني المحترف حاليا في الدوري البلغاري.

وكان الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة أن الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني لن يجددا عقديهما مع الهلال في الموسم المقبل.

تعليقات