فن

نجوم الفن يهنئون محمد صلاح لاختياره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 2018.4.24 12:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 653قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح مع جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح مع جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

فرحة عارمة طغت على مواقع التواصل الاجتماعي بين نجوم ونجمات الفن في الوطن العربي بفوز اللاعب المصري محمد صلاح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018. 

الفنانة شيرين عبد الوهاب ورغم حالة الحداد على والدها كتبت عبر حسابها على أنستقرام تقول: "ألف مبروك يا أبو مكة.. جائزة أفضل لاعب هي التي تستحقك.. مش أنت اللي تستحق الجائزة..انت فخر لكل شاب مصري".


وكتبت المطربة أنغام قائلة: "مبرووك محمد صلاح فخر مصر، الأسطورة محمد صلاح".

أما حورية فرغلي فعلقت على أنستقرام قائلة: "محمد صلاح. فرحة مصر" ، بينما نشر رامز جلال صورة له مع محمد صلاح وكتب يقول: "فخر العرب.. ألف مبروك يا أبو مكة".


وكتب النجم أحمد حلمي يقول: "مبروك فخر العرب يا أبو صلاح" بينما قالت هايدي كرم: "يا رافع راسنا.. ربنا يحميك ويبارك فيك"، بينما كتب أشرف عبدالباقي: "ربنا يسعدك ويفرحك زي مابتفرحنا".

أما لطيفة فكتبت تقول على أنستقرام: "مبروووك.. يا محمد صلاح ومبروك لمصر.. مبروك لأهلك و لبلدك ولبنتك.. أنت فخر لينا كلنا ومثل أعلى للشباب كلها.. فرحتنا كبيرة كبيرة قوي قوي".. وكتب حمادة هلال يقول: "مبروك يا ابن بلدي.. الله يحميك من شر كل حاسد وحاقد".

وعبّر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عن سعادته بفوز "محمد صلاح" في تغريدة له على تويتر قائلًا: "يعني لما رجع إنجلترا.. حد فينا كان بيحلم باللحظة دي.. كانت أقصى أمانينا إنه يتألق زي ما تألق في روما.. أحسن لاعب في انجلترا.. إيه الكرم ده يا رب".

أما الفنانة السورية كندة علوش، فكتبت على "تويتر": "ألف ألف مبروووووك للبطل وحبيب الملايين، محمد صلاح، الله يفرح قلبك مثل مافرحت كل قلوب المصريين والعرب".

وكتبت الفنانة حنان ترك هي الأخرى: "ألف مليون مبروك يا أبو مكة ويا رب دائمًا يا فخرنا وفرحتنا".

وعلق "هنيدي" عبر حسابه في تغريدة له قائلًا: "مبروك بالرسمي.. كلمة السر"، بينما علق أحمد السقا: "مبروووووك ياصلاح الأسطورة محمد صلاح".

وكتبت شيرين رضا على أنستقرام: "مبروك ياصلاح.. وإلى الأمام دائما"، بينما كتبت يارا على "تويتر" قائلة: "مبروووووك لمصر والعرب فوز محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي و هداف الدوري أيضاً وأفضل لاعب في أفريقيا وقريباً أفضل لاعب في دوري الأبطال إنه محمد صلاح الأسطورة".

وعلق الفنان مصطفى شعبان قائلًا: "مبروك ابن بلدي الرائع فخورين بيك الأسطورة محمد صلاح".


بينما قالت ناهد السباعي: "مثال يشرّف أي بلد ودليل على إن اللي بيتعب بيلاقي نتيجة تعبه.. ألف مبروك يا أحسن لاعب في أفريقيا، وإنجلترا وإن شاء الله في العالم كله".

وكان النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قد حصل على جائزة لاعب العام في إنجلترا متفوقًا على النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، والذي جاء في الوصافة، وهاري كين مهاجم توتنهام الذي احتل الترتيب الثالث.

ويعتبر نجم منتخب مصر هو ثاني لاعب عربي يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، عقب حصول اللاعب الجزائري رياض محرز نفس الجائزة في عام 2016.


تعليقات