رياضة

كلوب يكشف سبب تدهور مستوى صلاح في بداية الموسم

الإثنين 2018.12.24 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 652قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن سبب سوء مستوى نجمه المصري محمد صلاح مع بداية الموسم الحالي هو تعرضه للإصابة في الكتف، مشيرا إلى أنه لم يكن جاهزا بنسبة 100%.

وتعرض صلاح لتدخل عنيف على مستوى الكتف من سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، خلال مباراتهما بنهائي دوري أبطال أوروبا، في مايو/آيار الماضي، ليغيب عن مباراة المنتخب المصري الأولى ضد أوروجواي بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وعلى الرغم من مشاركة صلاح في مواجهتي روسيا والسعودية بالمونديال، غير أنه لم يكن في مستواه، مع الإشارة إلى تسجيله هدفين.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "في بداية الموسم، كان جزء من جسم محمد صلاح لم يكن سليما".

وأوضح: "لو كنت تعمل في مكتب ولم يكن كتفك سليما فهذا أمر مقبول، ولكن إذا كنت لاعب كرة فعليك أن تنتظر حتى تصبح مستعدا بنسبة 100% ".

ولم يسجل محمد صلاح سوى 3 أهداف خلال أول 8 مباريات له بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول سبب تراجع مستواه، قبل أن يحرز 8 أهداف في المباريات الـ10 الأخيرة بالمسابقة.

وواصل المدرب الألماني: "صلاح كان عليه أن يتأقلم على مركزه المختلف، لا يزال لديه الرغبة والسرعة، وهو جزء مهم للغاية في إنهاء الهجمات والتحضير لها".

وأتم: "صلاح صغير بما فيه الكفاية ليحصل على المزيد من المزايا فيما يتعلق بأسلوب اللعب الخاص به ".

ويحتل النجم المصري وصافة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين، قائد توتنهام، بفارق هدف عن المتصدر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

تعليقات