رياضة

كلوب مندهش من شائعات رحيل كوتينيو

الأحد 2017.7.23 01:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 290قراءة
  • 0 تعليق
كلوب: كوتينيو يشعر بقيمته في ليفربول

فيليبي كوتينيو

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على أن شعور نجم الفريق، البرازيلي فيليبي كوتينيو، بأهميته في "الريدز" يجعله لا يفكر في الرحيل، معربا عن اندهاشه من التقارير التي تتحدث عن هذا الأمر.

 كلوب يرفض التفريط في نجوم ليفربول

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "كوتينيو يحب النادي والمدينة وهذا واضح، لقد استطاع تقديم هذا الآداء الرائع في لحظات صعبة خلال مواجهة ليستر سيتي عصر السبت، رغم التدريبات الشاقة التي خاضها في المعسكر الإعدادي، وهذا يدل على إمكاناته الكبيرة".

وسجل كوتينيو هدفا وصنع آخر خلال فوز الليفر على ليستر بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس الدوري الإنجليزي الأسيوية الودية التي أقيمت في "هونج كونج".

وأضاف: "الجميع يعرف أن كوتينيو لاعب رئيسي بالنسبة لنا، وأعلم أنه يشعر تماما بأهميته وقيمته في ليفربول، صحيح أنني تحدثت معه حول ما يقال حوله في سوق الانتقالات، ولكني لن أفصح عما دار بيننا".

وذكرت تقارير صحفية أن ليفربول رفض عرضا كبيرا من برشلونة قيمته 72 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويلعب كوتينيو البالغ من العمر 25 عاما منذ يناير 2013 قادما من إنتر ميلان، وساهم في تواجد الفريق الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي جعله يتواجد في المرحلة الفاصلة المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات