رياضة

كلوب: سيطلبون رحيلي عن ليفربول في الصيف

الثلاثاء 2018.12.25 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب - صورة أرشيفية

يورجن كلوب - صورة أرشيفية

اعترف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول متصدر ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بأنه سيواجه خطر الإقالة من منصبه لو فشل في تحقيق ألقاب مع فريقه لموسم جديد.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أتمنى أن أطور اللاعبين بشكل أكبر، لقد تطور لاعبو ليفربول بشكل مبهر، هناك أشياء اكتسبناها جميعاً، فاللاعبون باتوا أكبر في العمر، لقد بتنا أكثر خبرة، وهذا يساعدنا في الموسم الحالي، يجب أن تكون ذكيا للاستفادة من الخبرات".

ويقود كلوب ليفربول لتصدر الدوري بعد 18 جولة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، لكن يبقى ليفربول بلا ألقاب منذ تولي كلوب تدريب الفريق في 2015، رغم التأهل لثلاث نهائيات وهما دوري أبطال أوروبا في 2018، والدوري الأوروبي ونهائي كأس الرابطة في 2016.

وعن إمكانية تجديد عقده لما بعد 2022، رد المدرب الألماني بصراحة: "لا أريد التفكير في المدى البعيد، لو قلت إني أريد ذلك الآن، سيقول الناس، نعم كل شيء في ليفربول على ما يرام، ولكن تبقى حقيقة أن كلوب لم يفز بأي لقب".

وأتم: "عدم فوزي بأي لقب إلى الآن هو جزء من الحقيقة، وبالتالي لا مجال للتفكير في 2022 وما بعدها، لا يزال هناك طريق طويل، سيقول الناس إن هذا أفضل وقت لرحيلي في الصيف لو حققنا لقباً لأن ليفربول لن يفوز بعدها بألقاب أخرى، ولو لم نحقق ألقاباً سيقولون يجب أن أرحل لأني لم أحقق ألقاباً".

تعليقات