رياضة

كلوب: عملنا كثيراً من أجل دوري الأبطال وسنقاتل بها

الثلاثاء 2017.8.22 11:18 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
كلوب: عملنا كثيراً من أجل دوري الأبطال وسنقاتل بها

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزيكلوب يسخر من برشلونة

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على أنه وفريقه سيقاتلون من أجل حلم الذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سعيا لتكليل المجهود الذي بذله وجهازه المساعد على مدار الفترة الماضية. 

كلوب يسخر من برشلونة

وكان ليفربول قد تغلب على هوفنهايم الألماني بملعبه في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بالأبطال، بهدفين لهدف، وينتظر لقاء الذهاب مساء (الأربعاء) في ملعب أنفيلد ليؤكد صعوده لدور المجموعات.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "هناك فرق بين مباراة الغد ومباراة الأسبوع الماضي، وهو أننا الآن نعرف طريقة لعب هوفنهايم، نحن نريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، لقد عملنا كثيراً بالموسم الماضي من أجل هذه البطولة، وسنقاتل بها هذا الموسم".

وأضاف "نحترم هوفنهايم كثيراً، لديهم خطة واضحة وطريقة جيدة، دائماً ما يشكلون خطرا على الخصم، أقدر ما فعله جوليان نجلزمان وفريقه، لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين".

واختتم حديثه عن لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو قائلاً "لن يلعب غداً للإصابة التي يتعافى منها منذ فترة الاعداد، كل شيء بيننا على ما يرام وأؤكد ذلك كل مرة يتم سؤالي فيها عنه، هو لاعبنا ويمثل إضافة كبيرة للفريق عندما يعود".

تجدر الإشارة إلى أن مصير كوتينيو ارتبط بالكثير من الجدل في الأيام الماضية حول احتمالية انتقاله إلى برشلونة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

تعليقات