منوعات

فريق "فرسان الإمارات" يبهر جمهور "الفورمولا 1" بعروضه الجوية

الأحد 2018.11.25 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
فريق "فرسان الإمارات" يقدم عروضا جوية في "الفورمولا 1"

فريق "فرسان الإمارات" يقدم عروضا جوية في "الفورمولا 1"

قدم فريق "فرسان الإمارات" في سماء حلبة مرسى ياس، بالتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 بأبوظبي، عروضاً جوية بألوان علم الإمارات رسمتها 7 طائرات نالت إعجاب المتابعين وزوار الحلبة القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وحظي عشاق "فورمولا 1" بالمتعة على مضمار سباق الحلبة وبرامجها الحافلة بالأنشطة الترفيهية، من خلال العروض المثيرة التي قدمها فريق "فرسان الإمارات" التي أسهمت بشكل لافت في بث الحماس في نفوس الجماهير التي تستعد لمعرفة بطل حلبة مرسى ياس في السباق الختامي لموسم 2018.


وارتبطت العروض الجوية لفريق "فرسان الإمارات" الجوي مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى، وأضحى أحد أهم الأحداث المرتقبة التي تبهر الأبصار بعروضها الجوية الاستعراضية، والتي استحقت هذه الإشادة والثناء منذ سنوات طويلة.

ويحلق سرب "فرسان الإمارات" تحت قيادة الكابتن ناصر العبيدلي، ويقدم مجموعة من اللوحات الجوية التي تخطف الأنفاس من أهمها لوحة "دي إن إيه" الإمارات التي يشتهر بها الفريق.


وقال الكابتن ناصر العبيدلي إن "تمثيل دولة الإمارات في جميع المحافل المحلية والإقليمية والعالمية شرف كبير نعتز به دائماً، وتقديمنا عرضين جويين خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018، يؤكد مكانة السباق وسمعته العالمية التي نفخر أن نكون جزءاً منها".

وأضاف أن الفريق يخوض يومياً حصصاً تدريبية لمدة 30 دقيقة، مشيراً إلى أن الفريق يتمتع بإمكانات وخبرات طويلة. 


تعليقات