رياضة

كومان يغلق الباب مجددا أمام برشلونة

الجمعة 2017.5.5 11:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو كومان

رونالدو كومان

تعهد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لإيفرتون، الجمعة بأنه سيستكمل مدة تعاقده الممتد لـ3 مواسم مع الفريق الإنجليزي، على الرغم من اعترافه برغبته في تدريب برشلونة يوما ما، ليغلق الباب أمام الفريق الكتالوني الذي كان يسعى للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

كومان مشفق على مدرب برشلونة بعد ميسي

وبات كومان (53 عاما) على وشك إتمام عامه الأول مع "التوفيز" منذ انضمامه لهم الصيف الماضي قادما من ساوثامبتون، وقال المدرب الهولندي، الذي يتردد اسمه كأحد المرشحين لتدريب الفريق الكتالوني خلفا للويس إنريكي الذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم: "لا توجد هناك أي احتمالية لرحيلي عن إيفرتون قبل انتهاء عقدي".

وأضاف "لا أرى نفسي المدرب القادم لـ(البرسا). لقد قلتها مرارا بأن هذا الأمر هو حلم أي مدرب أو لاعب، لكن هذا لن يغير شيء من موقفي مع إيفرتون. أنا سعيد للغاية هنا وأتمنى بدء الموسم المقبل".

ويتردد اسم كومان إلى جانب كل من إرنستو فالفيردي (أتلتيك بلباو)، وخوان كارلوس إنزوي (مساعد إنريكي)، وإدوارد بيريزو (سيلتا فيجو)، ويورجن كلوب (ليفربول)، وخورخي سامباولي (إشبيلية) من أجل الجلوس على مقعد المدير الفني للكامب نو.

وأكد أحد أعضاء "فريق الأحلام" الكتالوني في بداية التسعينات تحت قيادة الهولندي الراحل يوهان كرويف "أشعر بالفخر لارتباط اسمي بتدريب برشلونة. والجميع يعلم أنني مشجع للبارسا، الجميع يعلم مدي حبي للنادي الذي تربيت فيه كلاعب وكشخص".

وتابع "كمدرب أحلم بتحقيق أمرين: الأول هو تدريب منتخب بلادي هولندا، وهو الأمر الذي كان من السهل تحقيقه لكنه لم يحدث بسبب ارتباطي مع إيفرتون، والثاني هو تدريب برشلونة. هذه هي الحقيقة".

يذكر أن كومان يقدم عروضا جيدة مع إيفرتون هذا الموسم حيث يحتل الفريق قبل جولتين من نهاية "البريميير ليج" المركز السابع، وفقد حظوظه في اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، لكنه سيكون حاضرا في الدوري الأوروبي.

تعليقات