رياضة

الزمالك ينفي اتهامات كوفي وإبراهيم حسن

الخميس 2018.2.8 01:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
محمد كوفي

البوركيني محمد كوفي

كذّب مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، التصريحات التي أصدرها مؤخرا إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، التي أشار فيها لاعتداء عدد من أعضاء مجلس إدارة "الأبيض" على البوركيني محمد كوفي، مدافع الزمالك سابقا والمصري حاليا، وإجباره على توقيع عقود جديدة, الأمر الذي أكده كوفي عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر ".

إدارة الزمالك تصدم إيهاب جلال رغم الفوز على طنطا

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إدارة الزمالك قررت الرد على تصريحات الثنائي حسن وكوفي من خلال بيان رسمي، يتضمن صورا من عقود اللاعب مع "الأبيض"، و كواليس انتقاله إلى المصري، من أجل نفي الاتهامات التي وجهها اللاعب ومدير الكرة بناديه الحالي.

وأكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات لمراسل "بوابة العين الرياضية"، أن الزمالك يعد من أكبر الأندية الأفريقية والعربية، وأى لاعب يتمنى ارتداء قميصه والدفاع عن ألوانه، مشيرا إلى أن الهجوم الأخير من حسن وكوفي ما هو إلا أقاويل ليس لها أساس من الصحة، خاصة أن مجلس الإدارة لم ولن يجبر أي لاعب على التوقيع له.

 وأشار يوسف إلى أن كوفي وقع خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في بداية الموسم، والحديث عن الأمر خلال الفترة الحالية أمر غريب، حيث إن اللاعب صرح من قبل أن انتقاله للمصري البورسعيدي جاء بناء على اتفاق مع إدارة الزمالك.

تعليقات