رياضة

إدارة الزمالك تصدم إيهاب جلال رغم الفوز على طنطا

الثلاثاء 2018.2.6 08:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 515قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور طلب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالإفراج عن مستحقات اللاعبين التي تم إيقافها مؤخرا؛ بسبب مسلسل نزيف النقاط الذي ضرب الفريق, حيث تقدم جلال بطلب رسمي لإسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، يتضمن صرف جميع المكافآت والمستحقات الخاصة باللاعبين، خاصة بعد الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف خلال المباراة الأخيرة .

أزمة الجهاز الفني "عرض مستمر" في الزمالك

وأكد إسماعيل يوسف للمدير الفني أن الإدارة طالبت بتأجيل الأمر لحين الانتهاء من مباراة سموحة المقبلة، ففي حالة الفوز سيتم صرف المستحقات كاملة أما في حالة الخسارة أو التعادل بأي نتيجة فسيستمر المجلس في قراره بوقفها لحين عودة الانتصارات المتتالية وخروج الفريق من كبوته.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إيهاب جلال طالب إدارة النادي بتعديل اللائحة المالية الخاصة باللاعبين؛ من أجل التحفيز حيث يرغب المدير الفني في مضاعفة المكافآت بناء على طلب اللاعبين خاصة الجدد, ومن المنتظر أن تحسم الإدارة الأمر سواء بالقبول أو بالرفض بعد الانتهاء من مباراة سموحة المقرر لها السبت المقبل.

ومن المنتظر أن تكون مباراة الفريق أمام سموحة هي الفرصة الأخيرة للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال الذي فشل في إصلاح حال الفريق، واستكمل ما بدأه نيبوشا في مسلسل ضياع المنافسة على درع الدوري المصري الغائب منذ 3 سنوات، وأصبح أقرب للأهلي في نسخته الحالية.

تعليقات