رياضة

الزمالك يستبعد لاعبه المتمرد

الجمعة 2018.2.2 08:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 394قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور توقيع عقوبة مالية قدرها "150 ألف جنيه" على أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع استبعاده من تدريبات الفريق الأول وعودته مرة أخرى لقطاع الناشئين؛ بسبب اعتراضه بشكل لائق على إيهاب جلال المدير الفني للفريق خلال مباراة فريقه أمام إنبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

مدرب الزمالك يلوح بالاستقالة

وبدأت الأزمة عندما أعطى إيهاب جلال تعليمات في الشوط الأول من المباراة لفتوح، إلا أن اللاعب اعترض على طريقة المدير الفني في الحديث معه، الأمر الذي نتج عنه تغيير اللاعب، وبعد خروجه من الملعب رفض الجلوس على دكة البدلاء، وتوجه لغرفة خلع الملابس، وغادر استاد بتروسبورت دون إذن، الأمر الذي جعل إدارة النادي تحيله للتحقيق مع زميله كاسونجو الذي قام بنفس الفعل، حيث وقّعت إدارة النادي عليه غرامة 100 جنية وجرى تجميده أيضا.

وفي سياق آخر، انفعل إيهاب جلال المدير الفني للفريق على مساعديه خلال الجلسة التي عقدها منذ قليل على خلفية الأزمة التي حدثت بين حمد إبراهيم المدرب العام وأيمن حافظ مدير الكرة بالجهاز الفني داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة إنبي، وكادت تتطور إلى التشابك بالأيدي لولا تدخل أعضاء الجهاز الفني.

أزمة في الزمالك بسبب كاسونجو وفتوح

وأكد جلال خلال الجلسة أنه سيقوم باستبعاد أي شخص من الجهاز في حالة تكرر الأمر مهما كانت صفته أو اسمه، وفي حالة رفض الإدارة لطلبه في هذا الشأن ستكون استقالته هي الرد الوحيد على الأمر, وجاءت جلسة جلال بعدما لاحظ أن ثنائي الأزمة رفضا الحديث سويا أثناء وجودهما داخل غرفة خلع ملابس الفريق.

وكانت الأزمات قد اشتعلت داخل نادي الزمالك عقب فشل الفريق في الفوز على إنبي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ليواصل الأبيض سقوطه مع إيهاب جلال، ويبتعد عن المنافسة على لقب البطولة بعد استقراره في المركز الخامس.


تعليقات