رياضة

مسؤول بالزمالك يفتح النار على رئيسه الأسبق بسبب محمد صلاح

الأحد 2018.2.4 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 521قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح

فتح هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، بسبب إضاعة الأخير فرصة التعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي، وقتما كان نجم الدوري الإنجليزي الحالي لاعبا في المقاولون العرب.

نجم ليفربول الأسبق: محمد صلاح سيكون من علامات البريميير ليج بشرط وحيد

محمد صلاح على بعد خطوة من رقم قياسي جديد مع ليفربول

وسبق عباس أن أطلق تصريحات، كشف فيها عن رفضه التعاقد مع صلاح بسبب رؤيته وقتها أنه لا يصلح للعب في نادي الزمالك، وكان المقابل المطلوب وقتها نحو مليوني جنيه (114.3 ألف دولار تقريبا).

ورحل صلاح بعد رفض الزمالك التعاقد معه إلى بازل السويسري، ليشق طريقه في سماء أوروبا ويصبح في الوقت الحالي أفضل لاعب في أفريقيا وأحد نجوم الدوري الإنجليزي بعد رحلة احتراف استثنائية بالملاعب الأوروبية المختلفة.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "كنت أتمنى أن أكون موجودا بمجلس الزمالك وقتما تم عرض صلاح على المجلس مقابل مليوني جنيه".

وأكمل: "ممدوح عباس رفض صلاح بداعي أنه لا يصلح للزمالك، صلاح هو أفضل لاعب أفريقي، وأدخل ملايين للمقاولون ومصر، وأصبح الأفضل في أفريقيا.. التاريخ سوف يحاسبه على هذا الفعل".

واختتم: "كيف لرجل أعمال مثل عباس أن يقع في أخطاء كارثية كانت ستتسبب في خصم نقاط من الزمالك لولا تدخلنا وإنهاء تلك الأزمات؟!".

تعليقات