رياضة

نجم ليفربول الأسبق: محمد صلاح سيكون من علامات البريميير ليج بشرط وحيد

الإثنين 2017.12.25 05:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1932قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح نجم ليفربول

المصري محمد صلاح

أثنى الاسكتلندي جرايم سونيس، نجم ليفربول الأسبق، على المصري محمد صلاح، جناح الفريق، مؤكدا قدرته على أن يكون واحدا من العلامات البارزة بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بشرط أن يواصل المستوى الذي يظهر عليه الآن على مدار السنوات الخمسة المقبلة.

محمد صلاح يكشف عن هدفه المفضل وصديقه الأقرب وطموحاته مع ليفربول

ولعب سونيس لعدة فرق إنجليزية أبرزها فريق ليفربول، الذي لعب له لمدة 6 سنوات في الفترة بين عامي 1978 و1984، ونجح خلال تلك الفترة في الحصول على 5 ألقاب من بطولة الدوري الإنجليزي، و3 ألقاب من بطولة كأس أوروبا.

وقال الاسكتلندي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إن محمد صلاح يقدم مستويات قوية مع "الريدز"، مؤكدا أنه سيكون من العلامات البارزة في تاريخ الدوري الإنجليزي، بشرط الاستمرار على نفس المستوى لمدة 5 مواسم، حتى لا يكون ما قدمه عاصفة سريعة تذهب مع الوقت.

واستبعد أسطورة ليفربول أن يكون ما قدمه مع صلاح مجرد طفرة في مستواه، مؤكدا أنه يسجل الأهداف بطريقة رائعة، حيث إنه يتجاوز المدافعين في سباقات السرعة، قبل أن يضع الكرة في الشباك على طريقة المهاجمين الكبار.

وأكد سونيس أنه تفاجأ بالغزارة التهديفية للنجم المصري مع فريق ليفربول، معتبرا أنه لم يحصل على الفرصة الكافية لإظهار قدراته مع تشيلسي عندما لعب لصفوفه في 2014، بالإضافة إلى أنه لم كان شابا صغيرا ولم يحصل حينها على الخبرات التي اكتسبها بعد ذلك في الدوري الإيطالي.

يُذكر أن محمد صلاح شارك مع ليفربول في 27 مباراة منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 21 هدفا وصنع 6، بمعدل المساهمة في هدف بكل مباراة، معتليا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ15 هدفا، بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

تعليقات