رياضة

مدرب كولن: لن نكون كالفئران أمام "الوحش" بايرن

الثلاثاء 2017.12.12 11:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
ستيفان روسنبيك

ستيفان روسنبيك

شدد ستيفان روسنبيك المدير الفني لفريق كولن على أن فريقه متذيل ترتيب أندية الدوري الألماني "بوندسليجا" لن يقف كالفأر أمام العملاق بايرن ميونيخ المتصدر عندما يلتقيان بالجولة 16 مساء الأربعاء.

أيقونة كولن ينتقد الإدارة لإقالة شتوجر

وقال روسنبيك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لكولن: "لا يمكن أن نقف أمام وحش كبير كبايرن ميونيخ مثل الفأر الصغير، يجب أن نتمتع بالجرأة وأن نهاجم رغم موقفنا الصعب.".

وأكمل: "لن نظهر أي خوف أمام بايرن، لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين الصغار مستعدين لتقديم أقصى ما لديهم على أرض الملعب وسنتعامل مع المباراة بهذه العقلية أياً كانت النتيجة.".

وتولى روسنبيك تدريب كولن عقب الجولة رقم 14 وجاءت مباراته الأولى ضد فرايبورج والتي أهدر فيها كولن تقدمه 3-0 ليخسر 4-3 في الوقت بدل الضائع.

وشدد المدرب الشاب على أن فريقه سيتعامل مع المباراة على أنها معركة لكنهم سيكونوا قادرين على التعامل معها، مضيفا:ً "اعتقد أنه ذهنياً لم يتغير الكثير، ولكن نريد أن نذكر اللاعبين أن لديهم القدرة على العودة من جديد.".

يذكر أن كولن لم يحصد إلا 3 نقاط على مدار 15 جولة للبوندسليجا ليحتل المركز الأخير، بينما يتصدر بايرن ترتيب أندية المسابقة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه برصيد 35 نقطة.

تعليقات