رياضة

كوفاسيتش: بنزيمة أفضل مهاجم في العالم

الثلاثاء 2017.12.5 06:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 580قراءة
  • 0 تعليق
كوفاسيتش: بنزيمة أفضل مهاجم في العالم

كريم بنزيمة وماتيو كوفاسيتش

أثنى الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط ريال مدريد، على زميله بالفريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، معتبرا أنه أفضل مهاجم في العالم، مفضلا إياه عن الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، الذي يرتبط بالانتقال إلى النادي الإسباني خلال الموسم المقبل.

بنزيمة يحتفل برقمه القياسي مع ميسي

وكشفت عدة تقارير  عن رغبة النادي الإسباني في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه يملك شرطا جزائيا في عقده تبلغ قيمته 110 ملايين يورو.

وقال كوفاسيتش، في المؤتمر الصحفي لمباراة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، إن إيكاردي لاعب جيد وقادر على مساعدة الفريق والمساهمة في تسجيل العديد من الأهداف.

وأضاف لاعب الوسط الكرواتي: "إيكاردي لاعب مهم، لقد لعبت معه في إنتر ميلان، وهو قادر على تسجيل الكثير من الأهداف، لكننا نمتلك المهاجم الأفضل في العالم كريم بنزيمة".

ويقدم إيكاردي مستويات متميزة مع الفريق الإيطالي، حيث شارك هذا الموسم في 15 مباراة، سجل خلالها 16 هدفا وصنع آخر.

يُذكر أن بنزيمة يقدم مستويات متذبذبة مع الفريق الملكي منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك في 16 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

ويستضيف ريال مدريد نظيره بروسيا دورتموند، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

إيكاردي

تعليقات