رياضة

الروماني كوزمين: لا نخشى جماهير الأهلي

الأحد 2017.5.21 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
كوزمين لا يخشى جماهير الأهلي

كوزمين مدرب الأهلي

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي على صعوبة مواجهة فريقه مع الأهلي السعودي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا "الاثنين" كون الفريق السعودي يملك لاعبين مميزين وأصحاب مهارات فنية عالية.

وأشار مدرب الأهلي الإماراتي أن الضغط الجماهيري المتوقع في ملعب الجوهرة المشعة بجدة من قبل مشجعي الأهلي السعودي لن يكون أداة ضغط على فريقه.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء "الفرسان عودونا على تقديم مستويات قوية في المباريات الصعبة وانتظر ذلك منهم أمام الأهلي السعودي.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الـ 16 من المسابقة الآسيوية بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

وتابع "أتوقع أن يكون لدى الأهلي السعودي حوافز كبيرة بعد خسارته نهائي الملك، لذا علينا أن نكون حذرين للغاية أمام فريق كبير مثل الأهلي".

وخسر الأهلي نهائي كأس ملك السعودية أمام الهلال بثلاثة أهداف لهدفين وذلك على نفس ملعب المباراة.

وواصل كوزمين حديثه عن فريق الأهلي السعودي قائلاً:” قائمة بدلاء الأهلي السعودي تضم نجوما كبارا في المنتخب السعودي قادرين على تعويض غياب المهاجم السوري عمر السومة رغم أنه لاعب مؤثر في فريقه.

ويغيب السومة عن مباراتي الذهاب والإياب، بعد تجدد إصابته في غضروف الركبة اليسرى، وبات اللاعب في حاجة لإجراء جراحة خلال الفترة المقبلة.

وختم كوزمين: "نبحث عن الفوز دائما وخيار التعادل ليس في بالنا ولا نلعب عليه ابدا ونحن عازمون على تحقيق الفوز ومواصلة المشوار من أجل تحقيق هدفنا القاري".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت قرار من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بدمج أندية دبي والشباب مع الأهلي ليصبح (شباب الأهلي دبي) لكن القرار لن يكون له تأثير على مشاركة الفريق الإماراتي في البطولة الآسيوية هذا الموسم.

تعليقات