رياضة

المالك الأمريكي يرفض التفريط في أرسنال

الثلاثاء 2017.5.23 04:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
كرونكي مالك أرسنال

كرونكي مالك أرسنال

قالت شركة "كرونكي للرياضة والترفيه" المملوكة لستان كرونكي، الاثنين، إن أسهمها في نادي أرسنال ليست للبيع، بعدما ذكرت تقارير اعلامية أن ثاني أكبر مساهمي النادي عرض شراء حصة كرونكي.

كونتي يرشح أرسنال للفوز بكأس الإمارات الإنجليزية

وقالت الشركة البريطانية، في بيان "كيه.إس.ئي (شركة كرونكي للرياضة والترفيه) مستثمر طويل الأمد في أرسنال، وستبقى كذلك"، مضيفة أن أسهمها في النادي لم تكن أبدا للبيع.

وذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز (الجمعة) أن اليشر أوسمانوف، وهو ملياردير روسي يملك 30 في المائة من أسهم ارسنال، قدم عرضا بقيمة 1.3 مليار دولار في خطاب للملياردير الامريكي كرونكي الذي يتحكم في 67 في المائة من أسهم النادي.

وتضم إمبراطورية كرونكي للأعمال والرياضة فريق دنفر ناجتس المنافس في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين، ولوس أنجلوس رامز المنتمي لدوري كرة القدم الأمريكية.

وشعر مشجعو ارسنال بخيبة أمل من أداء الفريق هذا الموسم، وقال المدرب أرسين فينجر الأسبوع الماضي إن مستقبله سيتحدد خلال اجتماع لمجلس الإدارة بعد نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد تشيلسي يوم السبت المقبل.

وفشل ارسنال في انهاء الموسم في المربع الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز، وهو ما سيكون له أثر كبير من الناحية المالية في ظل عدم تأهله لدوري أبطال اوروبا لأول مرة في 20 عاما.

تعليقات