رياضة

توني كروس لا يفكر في التدريب بعد الاعتزال

الجمعة 2018.12.7 12:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 123قراءة
  • 0 تعليق
توني كروس

توني كروس

أكد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، أنه لا يريد أن يصبح مدربا عقب اعتزاله لعبة كرة القدم، مشيراً إلى أنه لا يرغب في نفس الحياة التي يعيشها الآن. 

ريال "سولاري" يتفوق على لوبيتيجي في 8 مباريات فقط

وفي مقابلة مع مجلة (إسكواير)، قال اللاعب صاحب الـ28 عاما: "لا أريد أن أصبح مدربا، لا أريد نفس الحياة التي أعيشها الآن، حيث التنقل المستمر دون أن أنعم بقضاء وقت كافٍ بالمنزل.. بل إن الوضع سيكون أسوأ، لأنك حين تكون مدربا فإنك تتولى مسؤولية فريق بأكمله. لذلك لا أريد أن أصبح مديرا فنيا".

وعن خططه في المستقبل، قال: "لا أعلم، لم يتسن لي الوقت للتفكير بالأمر. حين كان عمري 16 عاما، في حين كان الأطفال الآخرون يفكرون ماذا يريدون أن يصبحوا حين يكبرون، كنت أنا قد أصبحت بالفعل لاعب كرة قدم. بدأت التدرب مع بايرن ميونيخ وحين بلغت الـ17 من عمري بدأت اللعب مع الفريق الأول.. هكذا يكون اختيار مهنتك أمرا سهلا".

وحول انتقاله من الفريق البافاري لـريال مدريد، قال: "كانت خطوة كبيرة. كان عمري 24 عاما وقتها وترك بلادي لم يكن أمرا سهلا، لكنني سعيد هنا للغاية وكذلك زوجتي وأطفالي، لقد حققت النجاح والطقس رائع هنا كما أنني أحب الطعام الإسباني".

كما تحدث اللاعب عن مؤسسة كروس الخيرية التي أنشأها، وأبرز "أنا محظوظ، لدي أسرة وكلنا ننعم بالصحة وأمارس عملا أحبه.. لذلك أشعر أنه يجب عليّ رد الجميل للمجتمع. حين ترى وجوه الأطفال والأسر تدرك أنك تقوم بعمل جيد وهذا أمر يجعلني أتأثر كثيرا".


تعليقات