رياضة

مشاركة سعودية "هزيلة" في البطولة العربية

الإثنين 2017.7.31 12:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
الهلال السعودي

فرحة هلالية لم تكتمل

ودع الهلال والنصر، فريقا العاصمة السعودية، البطولة العربية للأندية التي تجرى فعاليتها بمصر حتى يوم الخامس من أغسطس، من دور المجموعات، في مشاركة هزيلة للأندية السعودية التي تعد الأكثر تتويجا بالألقاب العربية.

شباب الهلال يخطفون إعجاب الجماهير السعودية

الهلال الذي شارك بالفريق الأوليمبي نال الثناء والإعجاب بما قدمه من مستوى، لكنه في النهاية لم يجمع سوى نقطتين بتعادلين مع المريخ السوداني بهدف لمثله وبهدفين أمام نفط الوسط العراقي، واختتم مبارياته بالخسارة على يد الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف لهدفين.

أما النصر فتذيل مجموعته بعدما جمع نقطة وحيدة من تعادل بهدف مع العهد اللبناني، قبل أن يتلقى أثقل هزيمة في النسخة الحالية من البطولة على يد الفتح الرباطي المغربي برباعية نظيفة، وكان الختام بخسارة بهدفين لهدف أمام الزمالك المصري.

وإن كانت جماهير الكرة السعودية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أثنت على ما يقدمه فريق الهلال ومنحت العذر للاعبيه الشباب، فإنها صبت جام غضبها على مشاركة النصر في البطولة، وطالبت الإدارة بتوخي الحذر وإعادة الحسابات قبل الإنخراط في الموسم المحلي.

وأظهرت البطولة العربية عدم تناغم واضح في دفاع النصر، في ظل تراجع مستوى عمر هوساوي اللاعب الدولي صاحب الخبرات العريضة وعبد الله مادو قلبي الدفاع، فيما يحتاج الهجوم لمزيد من التناغم والانسجام بانضمام ويليام جيبور وليوناردو بيريرا.

وتعد الأندية السعودية الأكثر تحقيقًا للقب بطولة الأندية العربية أبطال الدوري، برصيد 6 ألقاب حصدتها 5 أندية، هي الاتفاق (مرتين) ولقب واحد لكل من الهلال والأهلي والشباب والاتحاد .

تعليقات