رياضة

شباب الهلال يخطفون إعجاب الجماهير السعودية

الخميس 2017.7.27 10:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
شباب الهلال يخطفون إعجاب الجماهير السعودية

لاعبو الهلال

نال الهلال السعودي المشارك في البطولة العربية بفريقه الأوليمبي، المدعم بسبعة لاعبين من الكبار، رضا الجماهير السعودية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب ما يقدمه من مستوى متميز.

   مدرب الهلال: نلعب بلا ضغوط في البطولة العربية

وتعادل الهلال مع المريخ السوداني بهدف لمثله في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية المقامة حاليا بمصر، قبل أن يتعادل مع نفط الوسط العراقي بهدفين لمثلهما، علما بأنه كان الفريق المتقدم في المباراتين.

وتباهت جماهير الهلال بفريقها، معتبرة إياه بأنه قام بتشريف الكرة السعودية في البطولة العربية، ويستحق نجومه اللعب مع الكبار في الفريق.

ولم يقتصر الإعجاب على جماهير "الزعيم" فقط، حيث قارن عدد من مشجعي النصر بين ما قدمه شباب الهلال، والمستوى الذي ظهر به فريقهم الذي يلعب بكامل نجومه في البطولة، وحقق نتائج مخيبة للآمال بالتعادل مع العهد اللبناني والخسارة برباعية على يد الفتح الرباطي المغربي في أكبر خسارة بالنسخة الحالية بالبطولة، حتى الآن.


ولم تتوقف الإشادة عند جماهير النصر المنافس التقليدي للهلال، بل أشاد بعض جماهير الاتحاد بقوة شباب الهلال وشخصيتهم الواضحة، كفريق قادر على المنافسة، رغم صغر أعمارهم مقارنة بالمنافسين.



تعليقات