رياضة

الهلال والنفط يقلصان فرص تأهلهما عربيا

الخميس 2017.7.27 10:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
الهلال ونفط الوسط يقلصان فرص تأهلهما في البطولة العربية

الهلال ونفط الوسط

تقلصت فرص الهلال السعودي ونفط الوسط العراقي في التأهل إلى الدور قبل نهائي من البطولة العربية للأندية المقامة في مصر، بعد تعادلهما 2-2 في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة (الخميس).

مدرب الهلال: نلعب بلا ضغوط في البطولة العربية

ووضع المخضرم صالح سدير نفط الوسط في المقدمة في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول بركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، وأدرك عبد الكريم القحطاني التعادل للهلال في الدقيقة 51 من ركلة حرة عندما ارتطمت الكرة بالقائم وسكنت الشباك.

وبعدها بست دقائق أضاف أنس زباني الهدف الثاني للهلال عندما استغل تمريرة عرضية متقنة من زميله نايف كريري ووضعها مباشرة في الشباك، وألغى الحكم هدفا لسلطان جاسم لاعب نفط الوسط في الدقيقة 78 بداعي التسلل، قبل أن ينجح إياد سدير بعدها بدقيقة واحدة في تسجيل التعادل للفريق العراقي بضربة رأس إثر ركلة ركنية.

وبهذه النتيجة رفع الهلال -الذي يشارك بفريقه الأولمبي- رصيده إلى نقطتين قبل مباراة الترجي التونسي مع المريخ السوداني في وقت لاحق الخميس، بينما حصد نفط الوسط أول نقطة بالبطولة، علما بأن الترجي يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بينما يحتل الهلال المركز الثاني، وجمع المريخ نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نفط الوسط متذيل الترتيب.

الجدير بالذكر أن نظام البطولة يقتضي تأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاثة، بجانب صاحب أفضل مركز ثاني.

ويختتم الهلال مبارياته بالدور الأول بمواجهة الترجي الأحد المقبل، بينما يلتقي نفط الوسط مع المريخ في اليوم ذاته.

تعليقات