رياضة

مدرب الوحدة يتمنى وداعا إيجابيا للبطولة العربية

الخميس 2017.7.27 04:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الوحدة يتمنى وداعا إيجابيا للبطولة العربية

الروماني لورينت ريجيكامب

أكد الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني للوحدة الإماراتي، أن فريقه استفاد كثيراً من المشاركة في البطولة العربية، رغم النتائج السلبية التي حققها مؤخراً، متمنيا أن يودع فريقه البطولة بشكل إيجابي عندما يواجه الفيصلي الأردني في مباراته الأخيرة بدور المجموعات.

إداري الوحدة: الشامسي أهم مكاسب البطولة العربية

وخسر الوحدة أمام نصر حسين داي الجزائري والأهلي المصري بنتيجة (0-2)، في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الأولى للبطولة المقامة في مصر حتى 6 أغسطس المقبل، وهو ما أكد خروجه من المحفل العربي.

وأشار ريجيكامب، في المؤتمر الصحفي لمباراة الفيصلي، إلى أنه يبني فريقاً جديداً للوحدة، بقوله: "نمتلك لاعبين على مستوى عالٍ محلياً ودولياً، إلا أن الإصابات التي تعرض لها اللاعبون كانت مؤثرة فيما يخص إمكانية تحقيق الاستفادة الكاملة من البطولة".

وأضاف أن صفوف الفريق ستكتمل في فترة الإعداد الثانية، التي تنطلق بعد نهاية البطولة العربية، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وشدد ريجيكامب على أهمية مباراة الفيصلي، رغم غياب بعض العناصر الأساسية مثل حمدان الكمالي وخالد باوزير.

وتعرض الكمالي لإصابة قوية في الركبة، وسط توقعات بغيابه عن الملاعب من شهرين إلى 6 أشهر، في حين تبدو إصابة باوزير أقل خطورة.

وأشار مدرب الوحدة إلى أن توقيت إقامة البطولة العربية لم يكن مناسباً، مؤكداً أن فريقه بدأ التحضيرات قبل انطلاقها بوقت قصير، مما تسبب في ظهوره بهذا المستوى.

وأتم تصريحاته: "أتمنى أن نختم مشوارنا في البطولة بشكل طيب أمام الفيصلي، وأن نحقق نتيجة إيجابية".

تعليقات