رياضة

الأهلي يتغلب على الوحدة ويضغط على الفيصلي بالبطولة العربية

الأربعاء 2017.7.26 02:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي يتغلب على الوحدة ويضغط على الفيصلي بالبطولة العربية

الأهلي يهزم الوحدة

حقق الأهلي المصري أول انتصاراته في البطولة العربية للأندية، بتغلبه على الوحدة الإماراتي بهدفين دون رد في ثاني لقاءات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى. 

"حسين داي" يعود للتدريبات سريعا بعد الخسارة من الفيصلي

واستطاع الأهلي أن يفرض سيطرة كبيرة على مجريات اللعب، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص على مرمى محمد الشامسي، الذي تألق ونجح في إبعاد العديد من المحاولات للاعبي بطل الدوري المصري.

ولم يكن الوحدة محظوظا بفقد لاعبه حمدان الكمالي في أول 10 دقائق لإصابة عضلية، ثم تضاعفت محنة أصحاب السعادة مع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 60 من زمن المباراة بطرد خليل الحمادي لحصوله على الإنذار الثاني.


سجل هدفي الأهلي عمرو بركات في الدقيقة 32 من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى لحارس الوحدة، بينما تكفل البديل إسلام جمال في أول مشاركة رسمية له بعد أيام من انتقاله قادما من سموحة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84 من تمريرة حسام غالي.

ونجح أحمد أيوب مدرب الأهلي المساعد والقائم بمهام حسام البدري المدير الفني أثناء فترة إجازته، في علاج بعض سلبيات الفريق الأحمر، التي تمثلت في عدم الضغط الجيد على المنافس واستغلال الفرص، لكن ذلك لم يمنع الوحدة من تشكيل خطورة على مرمى حارس الأهلي محمد الشناوي لاسيما في الشوط الأول.

رفع الأهلي رصيده لـ 3 نقاط، بينما يتصدر ترتيب المجموعة الفيصلي الأردني بـ 6 نقاط بعد فوزه على نصر حسين داي الجزائري الذي لديه 3 نقاط في المركز الثاني مناصفة مع الأهلي، بينما يتذيل الترتيب الوحدة بلا نقاط.


تعليقات