رياضة

الأهلي يضم لاعب المقاصة في صفقة قياسية

الثلاثاء 2017.7.25 08:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 679قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

هشام محمد ينضم للأهلي

حسم النادي الأهلي بطل الدولي المصري الممتاز لكرة القدم صفقة انضمام لاعبه السابق هشام محمد قائد فريق مصر المقاصة وصيف الترتيب بالدوري، ولاعب خط الوسط. 

وأعلن الأهلي اتفاقه الرسمي مع إدارة المقاصة على أن ينضم هشام إلى صفوف الفريق الأحمر، في صفقة تقدر بـ 9 مليون جنيها مصريا "نصف مليون دولار"، علاوة عن انتقال الثنائي ميدو جابر وجون أنطوي إلى المقاصة، بعدما انتقل الأول من المقاصة للأهلي الموسم الماضي بـ 8 مليون جنيه لكنه لم يكن أدائه مقنعا، في حين لعب الأخير معارا للمقاصة منذ يناير الماضي بعد جلب الإيفواري سليماني كوليبالي الذي رحل عن الفريق بشكل مفاجئ.

وأكد عصام سراج مدير التعاقدات بالاهلي أن هناك جلسة جمعته مع اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، تم خلالها توقيع العقود، وإنهاء إجراءات انتقال هشام محمد للقلعة الحمراء، والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

ويعد هشام هو أغلى لاعب "مصري" انتقل للأهلي قياسا بقيمة الصفقة التي تجاوزت صفقة ميدو جابر "8 مليون" ، وأحمد الشيخ "7.5 مليون"، وأكرم توفيق "6 مليون" 

يذكر أن المقاصة طلب في وقت سابق الحصول على 15 مليون جنيه، نظير الاستغناء عن هشام محمد للأهلي، قبل أن تستقر المفاوضات على الاتفاق الرسمي الذي يقضي بدفع الأهلي 9 مليون فضلا عن إعارة الثنائي السابق ذكره.


تعليقات